أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو مشادة حادة في غرف ملابس الاتحاد تنذر برحيل حمدالله

فيديو مشادة حادة في غرف ملابس الاتحاد تنذر برحيل حمدالله

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تم تصويره من داخل غرفة ملابس نادي الاتحاد، والذي يظهر من خلاله حدوث مشادة كلامية حادة بين ثنائي النمور، والتي كانت خلال أحد مباريات العميد في دوري روشن بالموسم المنتهي.

حقق الاتحاد بطولة دوري روشن عن الموسم المنقضي 2022-2023، لكن شهد الموسم الكثير من المشكلات للنمور بسبب الإصابات، بالإضافة إلى بعض الأزمات بين اللاعبين "كما تم تصوير المشهد"، ووفقًا لما ظهر في الفيديو، حتى اختلف البعض بين مؤيد لما حدث بسبب شدة الموسم، وبين معارض لا يرغب في رؤية ذلك بين ابطال الدوري.

تسريب متعمد لفيديو مشادة لاعبي الاتحاد

فيديو المشادة الحادة في غرف ملابس نادي الاتحاد كان خلال مباراة النمور ضد التعاون، وظهر في الفيديو مشادة كلامية بين الثنائي عبدالرزاق حمد الله وعمر هوساوي، في اللقاء الذي خسره العميد بهدفين مقابل هدف وحيد.

مشادة حمدالله وهوساوي ما هي إلا "تسريب متعمد" للاستغناء عن معشوق الجماهير عبدالرزاق حمدالله، هكذا علق جمهور النمور على المشهد، في ظل الفترة التي ظهرت أنباء برحيل النجم المغربي عن نادي الاتحاد بالميركاتو الصيفي الحالي بعد التعاقد مع كريم بنزيما.

ماذا حدث في فيديو حمدالله وهوساوي

وظهر في الفيديو المتداول من داخل غرف ملابس نادي الاتحاد حالة من الغضب من جانب عبد الرزاق حمد الله "هداف الدوري" حيث قام بإلقاء حذائه أرضا بعصبية شديده، بسبب الخسارة موجها حديثه إلى زملائه: "كيف تريدون تحقيق الدوري وخسر بالأمتار الأخيرة من عمر المسابقة".

وهو ما لم يعجب المدافع الدولي عمر هوساوي لطريقة وأسلوب حمد الله مع زملائه بالاتحاد وتحميلهم مسؤولية الهزيمة من التعاون، ليتدخل إداري غرفة الملابس لتهدئة الجميع وليشير إلى أن حمدالله "لم يقصد الإهانة لأحد وأنما يريد الفوز بالدوري".

لكن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو كيف تم نشر فيديو مثل هذا في هذا التوقيت، وبعد تعقد الاتحاد مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، وقبل مونديال الاندية في المملكة، ليستنتج الجمهور أنه امر متعمد من البعض، وليتعاطف البعض الأخر مع الفيديو ويطالب برحيل حمدالله عن العميد قبل كأس العالم للأندية.

رغم رحيل حمدالله عن النصر في ظروف غامضة وانتقاله لنادي الاتحاد، لكن البعض أكد أن اللاعب مثير للمشاكل داخل غرف الملابس، فهل اشعال الأزمات متعمد أم أن الفيديو حقيقي وهناك مشكلة بين اللاعبين؟!.

فيديو مشادة حمدالله في غرف ملابس الاتحاد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات