أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر اليوم الثلاثاء بمشاركة السومة

عمر السومة يقود سوريا أمام فيتنام اليوم الثلاثاء وديًا

الدوري السعودي لايف – نوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر اليوم الثلاثاء، والتي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد تشوا كووي، والتي تشهد مشاركة النجم الدولي السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي.


مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر اليوم الثلاثاء

مباراة سوريا وفيتنام اليوم هي الأولى للمنتخب السعودي في فترة التوقف الدولي استعدادًا لتصفيات أمم آسيا ولتجهيز اللاعبين وتحقيق أفضل انسجام بينهم قبل أول لقاء رسمي مقبل.


يستعد المنتخب السوري لمواجهات أوزبكستان واستراليا في شهر يناير المقبل بتصفيات كأس أمم آسيا، وسيكون القائد عمر السومة في قيادة النسور مساء اليوم على أمل تحقيق الانتصار بعد الخسارة من منتخب البحرين في المواجهة الماضية.


مشاهدة مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر اليوم الثلاثاء بمشاركة السومة تنطلق في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وسوريا ومصر والكويت والعراق وقطر والبحرين وفلسطين والأردن واليمن ولبنان، وفي تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت موريتانيا.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة سوريا ضد فيتنام في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، ، وفي تمام الساعة 4:30 عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة سوريا وفيتنام بث مباشر اليوم والتي تتوفر لكم مباشرة من خلال موقعنا حيث النقل من خلال قنوات سوريا دراما.


وقبل مشاهدة لعبة منتخب سوريا أمام فيتنام اليوم لابد من الإشارة إلى بعض أرقام النسور، فمنذ انتهاء فترة فيروس كورونا المسيطر على العالم لعب منتخب سوريا قبل مباراة فيتنام اليوم الثلاثاء، 30 مباراة وخسر في 20 منها بينما تعادل في 3 مواجهات، وتمكن من تحقيق الانتصار في 7 لقاءات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات