أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

دم لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال واهلي طرابلس في البطولة العربية، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية) للموسم الجديد 2023-2024.


يخوض الهلال اولى مبارياته اليوم في البطولة العربية أمام فريق أهلي طرابلس، حيث يأمل الزعيم في تحقيق الفوز والخروج منها بالثلاث نقاط كامله، وذلك لتحقيق البداية التي ينتظرها جماهير الأزرق، كما يتوقع أن تكون مباراة الهلال واهلي طرابلس هي أولى مباريات سافيتش مع الهلال.


 واستطاع الهلال تحقيق الفوز في اخر لقاءات الفريق الودية، والتي اقيمت في الرياض قبل السفر الى أبها لخوض البطولة العربية، والتي كانت أمام فريق الكويت الكويتي برباعية مقابل هدفين، يوم الاحد الموافق 23 من شهر يوليو الجاري.


تشكيل الهلال المتوقع امام اهلي طرابلس :

ومن المتوقع ان يبدأ خورخي خيسوس المدرب الفني للزعيم بالقوة الدافعة في مباراة الهلال أمام اهلي طربلس اليوم والمكونة من ...

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

وفي خط الدفاع : كاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك - ناصر الدوسري.

وفي خط الوسط : روبن نيفيز - أندري كاريلو - سافيتش.

وفي خط الهجوم : سالم الدوسري - ميشيل ديلجادو - عبدالله الحمدان.


وستنطلق مباراة الهلال واهلي طرابلس في البطولة العربية مساء اليوم على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة), في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت طرابلس، وفي تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال واهلي طرابلس في البطولة العربية، مساء اليوم الخميس عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، وعبر شاشة قنوات SSC EXTRA 1 HD ، SSC HD، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس الملك سلمان (البطولة العربية).


مشاهدة أهداف مباراة الهلال واهلي طرابلس من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات