أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال وجوريكا السلوفيني اليوم الثلاثاء

بث مباشر مباراة الهلال وجوريكا

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال وجوريكا السلوفيني مساء اليوم الثلاثاء، في ثاني وديات الزعيم من معسكر النمسا، الذي يسعى من خلاله الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2023-2024.


نجح الهلال في آخر لقاءاته بتحقيق فوز تاريخي على حساب فريق فيلدين بنتيجة بسداسية نظيفه، في أولى لقاءات الفريق تحت قيادة المدرب الجديد البرتغالي خورخي خيسوس، وقاد عبدالله الحمدان الفريق للفوز بتسجيلة ثنائية، وأفتتح صالح الشهري أهداف المباراه.


وسجل سالم الدوسري الهدف الرابع بطريقة رائعة بعد مراوغة الحارس، ثم احرز الهدف الخامس الشاب محمد القحطاني، لخيتتم اللقاء عبداللة رديف بتسجيلة الهدف السادس، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة بعد أداء رائع وتكتيكات جديدة أضافها المدير الفني الجديد للفريق للاعبين.


تشكيل الهلال المتوقع أمام جوريكا 

من المتوقع ان تشهد المباراة اليوم تواجد الثنائي المحترف الجديد، السنغالي خاليدو كوليبالي و البرتغالي روبن نيفيز، بعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية أمس.

في حراسة المرمى : المعيوف.

خط الدفاع : ناصر الدوسري - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - محمد البريك.

خط الوسط : روبن نيفيز - كاريلو - محمد كنو.

وفي الهجوم : سالم الدوسري - عبدالله الحمدان - صالح الشهري.


يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الهلال وجوريكا مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة بصوت المعلق عبدالله الغامدي، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


مشاهدة مباراة الهلال وجوريكا الودية من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات