أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية المحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية


يدخل الهلال اللقاء اليوم بعد خيبة أمل حققها الفريق في أولى مبارياته من البطولة العربية، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، وكان تعادلة أمام فريق الأهلي طرابلس بالتعادل السلبي بين الفريقين، وعن مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية، يأمل من خلالها الزعيم تحقيق اول فوز له في البطولة والذي يقربة أكثر من التأهل للدور المقبل.

بينما في الجهة المقبلة لم يحقق السد القطري ايضاً ما كان يتنظره منه جماهيرة، حيث كان الفريق حقق التعادل في المباراة الفائتة في الجولة الأولى، والتي كانت أمام فريق الوداد المغربي بالتعادل السلبي، وينوي الفريق من مباراة الهلال والسد اليوم، نزع انتصار يصالح به جماهيره، ويتعلي به صدارة المجموعه.

تشكيل الهلال المتوقع أمام السد القطري اليوم


يتوقع أن يبدأ المدير الفني خيسوس في مباراة الهلال والسد القطري اليوم بالتشكيل الأساسي للفريق لضمان تحقيق الفوز، ويتوقع أن تكون أو مباراة للاعب سيرجي سافيتش مع الهلال، وبالتالي سيكون التشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.
في خط الدفاع :  ناصر الدوسري - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.
في خط الوسط : سيرجي سافيتش - روبن نيفيز - أندري كاريلو .
وفي الهجوم : سالم الدوسري - ميشيل ديلجادو - عبدالله الحمدان.


ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية، والتي ستنطلق على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

كما يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والسد القطري اليوم، عير شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، كما ستنقل المباراة ايضاً عبر شاشة قنوات SSC وهي القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية المحترفين (البطولة العربية).

أهداف مباراة الهلال والسد القطري اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات