أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم في البطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم في البطولة العربية، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في أطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية المحترفين للموسم الجاري 2023-2024.


يدخل الاتحاد اللقاء اليوم طامحاً في الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة، من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، حيث تقع النمور في المجموعة الاولى الذي يتواجد في قمتها، وذلك بعد فوزه في المباراة الفائتة على حساب فريق الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف.


شهدت المباراة المثيرة تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي قاد الفريق للفوز بإحرازه هدف وصناعة الآخر، وينوي التايجرز من مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم في البطولة العربية، وحصد الثلاثة نقاط كاملة لتحقيق الفوز والأستمرار في الصدارة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الصفاقسي اليوم

يتوقع أن يبدأ المدرب الفني نونو سانتو بالتكشيل الاساسي اليوم في مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية، وهو بنفس التشكيل الذي لعب به في المباراة الفائتة، والمكون من ..

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع : مدالله العليان - احمد شراحيلي - عمر هوساوي - احمد بامسعود.

في خط الوسط : طارق حامد - نجولو كانتي - جوتا.

وفي خط الهجوم : رومارينيو - كريم بنزيما - عبدالرزاق حمدالله.


مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم في البطولة العربية

ستنطلق مباراة الاتحاد والسد القطري اليوم في البطولة العربية، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت المملكة العربية المتحدة ومصر، وفي تمام الساعة الـ11 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت دولتي تونس والمغرب.


كما يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والسد القطري اليوم في البطولة العربية، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، كما ستنقل المباراة أيضاً عبر شاشة قنوات SSC وهي القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري 2023-2024.


سيقوم بالتعليق على مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم في البطولة العربية كلا من عبدالله الحربي عبر قناة SSC HD 1 ونور الدين علي من خلال قناة SSC SD 1 وسعد يحيى على قناة SSC HD 5 للتعليق والوصف على أحداث اللقاء.


مشاهدة مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات