أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل أهداف ومهارات رياض محرز نجم الاهلي الجديد

أفضل أهداف ومهارات رياض محرز

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف افضل اهداف ومهارات رياض محرز نجم النادي الاهلي الجديد، ومانشستر سيتي السابق، الذي تعاقد معه الراقي لدعم خط هجوم الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2023-2024.


 حسمت اليوم إدارة النادي الاهلي السعودي صفقة رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي وقائد المنتخب الجزائري، وعقد اللاعب مستمر مع النادي الاهلي لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، وبلغت تكلفة الصفقة 30 مليون يورو.


ارقام رياض محرز في الموسم الفائت.

لعب قائد المنتخب الجزائري في الموسم الفائت مع نادية مانشستر سيتي 47 مباراة، والذي نجح من خلالهم بتسجيل 15 هدفاً، وصناعة 13 تمريرة حاسمة، وحقق مع السيتزنز هذا الموسم الثلاثية التاريخية من دوري انجليزي ودوري ابطال أوروبا وكأس الاتحاد.


احصائيات رياض محرز مع الاندية التي لعب لها.

لعب النجم الجزائري رياض محرز في العديد من الاندية والتي أبرزها ليستر سيتي الذي حصل معه على لقب الدوري الانجليزي وأفضل لاعب في الموسم.


وبعدها انتقل الى نادي مانشستر سيتي الذي حقق معة أكثر الالقاب، والتي أبرزها لقب دوري ابطال أوروبا، وحقق 4 القاب دوري انجليزي، وتوج ايضاً بـ3 القاب من كأس رابطة الاندية الانجليزية، وبـ2 كأس الاتحاد الانجليزي.


ولعب نجم الاخضر مع السيتزنز وليستر سيتي منذ انتقالة الى الدوري الانجليزي 480 مباراة، الذي نجح من خلالهم بتسجيل 137 هدف، وقام 110 تمريرة حاسمة بقدمة الذهبية، ليصبح من أفضل اللاعبين في مركز الجناح الايمن في العالم. 


تشكيل الاهلي بعد قدوم رياض محرز

بعد قدوم النجم الجزائري رياض محرز الى الاهلي سيعتمد المدير الفني علية في قيادة الخط الهجومي بجانب البرازيلي فيرمينو، ومواطنة رياض بودبوز الذي لعب بجانبة في المنتخب الجزائري من قبل في العديد من اللقاءات.


شاهد افضل اهداف ومهارات رياض محرز

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات