أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والاهلي الليبي في البطولة العربية

الدوري السعودي لايف - نوفر لكم معلق مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية، حيث من المقرر ان يلتقي الطرفين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في الطائف، في أولى جولات كأس الملك سلمان للاندية الأبطال 2023.

من المقرر ان يخوض الهلال مواجهته ضد الاهلي الليبي في لقاء يحتاج من خلاله الزعيم لتجربه جميع العناصر الجديدة في اول لقاء رسمي، والذي سيجعل الجمهور مهتم للغاية بمعرفة كافة تفاصيل اللقاء، ومن بينها معلق مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة.

تقام مباراة الهلال ضد الأهلي الليبي مساء غداً الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الجاري 2023، وعلى ملعب الامير سلطان ستنطلق مواجهة الزعيم ضد بطل ليبيا في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

معلق مباراة الهلال ضد أهلي طرابلس في البطولة العربية

سيعتمد خويرخي خيسوس في تشكيل مباراة الهلال المقبلة ضد الأهلي الليبي على جميع العناصر الجديدة من كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش، بجانب استمرار الاعتماد على سالم الدوسري. 

معلق مباراة الهلال وأهلي طرابلس والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنقل مباراة الهلال ضد الأهلي الليبي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD  بجانب النقل من خلال مجموعة من القنوات العربية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة العربية للاندية، ومن بينها القناة العراقية الرياضية وقناة الكأس القطرية وقناة أبوظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية.

معلق مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

وعن اسم معلق مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية "كأس الملك سلمان" فتم الاستقرار على المبدع المصري بلال علام ليكون الواصف والمعلق على احداث اللقاء من خلال قنوات السعودية الرياضية الصوتية الأولى، وتم تعيين أحمد النفيسة للتعليق من خلال القناة الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات