أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والسد في البطولة العربية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في أطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لنسخة موسم الجاري 2023-2024.


وستنطلق مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية، يوم الاحد المقبل الموافق 30 من شهر يوليو الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).


قبل مباراة الهلال والسد القطري، لعب الهلال مباراة وحيدة في البطولة والتي كانت أمام فريق الأهلي طرابلس في اللقاء الذي انتهى بالتعادل، وفي الجانب الآخر لعب السد مباراة أيضاً وانتهت بالتعادل السلبي كما هو حال مباراة الهلال، ليصبح ترتيب المجموعة الثانية نقطة لصالح كل فريق.


يتواجد الهلال في المجموعة الثانية من البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية المحترفين"، والتي تضم بجانب الزعيم كلا من أندية السد القطري والوداد المغربي والأهلي طرابلس الليبي.

معلق مباراة الهلال والسد في البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والسد القطري والقنوات الناقلة

ستنقل مباراة الهلال والسد القطري عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، وستنقل لكم ايضاً شاشة قنوات SSC، وهي القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة العربية.


معلق مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

كما تم تعيين كلاً من التونسي رؤوف خليف والسعودي حماد العنزي  وعائد العصيمي للتعليق على مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية، التي ستقام  يوم الأحد المقبل الموافق الموافق 30 من شهر يوليو الجاري.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات