أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والوداد المغربي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال ضد الوداد المغربي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال والوداد المغربي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والحاسمة من مواجهات كأس الملك سلمان للاندية الأبطال 2023.

تعادل الهلال في الجولة الأولى مع نادي أهلي طرابلس بدون أهداف، وخسر في لقاء الجولة الثانية من فريق السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وينتظر الجمهور مباراة الهلال المقبلة ضد الوداد المغربي في البطولة العربية.

يحتل الهلال المركز الرابع بنقطة وحيدة، والوداد في المركز الثالث بنقطتين، والسد أولًا برصيد 4 نقاط.

مباراة الهلال المقبلة ضد الوداد المغربي في البطولة العربية تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أغسطس 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس.

معلق مباراة الهلال والوداد في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

معلق مباراة الهلال والوداد المغربي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والوداد المغربي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD، والتي يتولى من خلالها التعليق 3 أسماء في اللقاء الحاسم للتأهل بالنسبة لأزرق الرياض.

معلق مباراة الهلال والوداد المغربي في البطولة العربية

وعن معلق مباراة الهلال والوداد المغربي في الجولة الثالثة من البطولة العربية فتم الاستقرار على مشاري القرني و أحمد النفيسة و نور الدين علي للتعليق والوصف على أحداث اللقاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات