أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد ضد الشرطة العراقي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة معرفة معلق مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين ضمن مواجهات المجموعة الأولى، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

نجح فريق الاتحاد في تحقيق التأهل من دور المجموعات بشكل رسمي بعدما حقق الانتصار في أول مواجهتين على التوالي ضد أندية الترجي والصفاقسي التونسيين، ويمتلك العميد 6 نقاط في المركز الأول.

نهاية مباراة الاتحاد والشرطة العربية المقبلة بالتعادل يعني تأهل الفريقين معًا لدور ربع نهائي البطولة العربية للاندية الأبطال، والآن نبرز معلق مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة وتوقيت اللقاء.

تقام مباراة الاتحاد والشرطة العراقي المقبلة في الجولة الثالثة يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أغسطس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الخرطوم، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب.

معلق مباراة الاتحاد والشرطة في كأس الملك سلمان

معلق مباراة الاتحاد والشرطة والقنوات الناقلة

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والتي ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة في الوطن العربي، والتي سيتولى التعليق عليها 2 من الاسماء البارزين.

معلق مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

تم الكشف عن اسم معلق مباراة الاتحاد والشرطة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية، وتم تحديد عبدالله الغامدي وسليمان الشريف ليتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء في الجولة الختامية بدور المجموعات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات