أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والشباب في البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر ضد الشباب في البطولة العربية

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف حصريًا معلق مباراة النصر والشباب في البطولة العربية والقنوات الناقلة، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي في الطائف، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال 2023.

يتواجد نادي النصر في المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي تضم كل من أندية الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، ومواطنه نادي الشباب.

من المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من شهر يوليو الجاري 2023، ويريد الجمهور معرفة من هو معلق مباراة النصر والشباب في البطولة العربية كونها جزء من متعة مشاهدة المباريات، والذي نحرص على توفيره لكم.

معلق مباراة النصر ضد الشباب في البطولة العربية كأس الملك سلمان

يعتمد لويس كاسترو في مباراة النصر المقبلة ضد الشباب بالبطولة العربية على كل من كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس وعبدالإلة العمري ونواف العقيدي كأبرز عناصر العالمي.

معلق مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنقل مباراة النصر ضد الشباب في البطولة العربية للاندية الأبطال 2023 من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر القناة المشفرة، بجانب النقل من خلال عدد من القنوات الأخرى من بينها قناة الكأس القطرية وقناة أبوظبي الرياضية ودبي من الإمارات.

معلق مباراة النصر والشباب في البطولة العربية

وتم الاستقرار على قائمة واسم معلق مباراة النصر والشباب في البطولة العربية والتي تم اختيار الثنائي السعودي عبدالله الحربي من خلال القناة الصوتية الأولى وسعد يحيي من خلال القناة الصوتية الثانية مباشرة من خلال قنوات SSC HD في الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات