أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الشباب والزمالك في البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الشباب ضد الزمالك في البطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة معرفة معلق مباراة الشباب والزمالك المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقرر لها على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي في كأس الملك سلمان 2023.

مباراة الشباب الأولى كانت ضد نادي النصر، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار على الفارس الأبيض المصري، لتحقيق التأهل للدور المقبل من اغلى الكؤوس الملك سلمان.

يبحث الجمهور عن معلق مباراة الشباب والزمالك في البطولة العربية والتي أصبحت من متعة كرة القدم في السنوات الاخيره، ويحرص موقعنا على توفير خدمة المعلق.

من المقرر ان تقام مباراة الشباب ضد الزمالك المقبلة في البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس الملك سلمان"، يوم الاثنين المقبل الموافق 31 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة الشباب والزمالك في البطولة العربية

معلق مباراة الشباب والزمالك والقنوات الناقلة

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الشباب والزمالك في البطولة العربية من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي ستنقل المباراة بتعليق 3 أسماء ثقيلة في الوطن العربي.

معلق مباراة الشباب والزمالك المقبلة في البطولة العربية

تم الاستقرار على معلق مباراة الشباب والزمالك المقبلة في البطولة العربية وتم تحديد بلال علام للوصف والتعليق على أحداث اللقاء من خلال القناة الصوتية الاولى SSC HD 1 وبتعليق عيسى الحربين من خلال قناة الصوتية الثانية SSC HD 5 وبتعليق عبدالعزيز الزيد من خلال القناة SSC HD 3 مباشرة وحصريًا في الشرق الأوسط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات