أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي في البطولة العربية

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية والقنوات الناقلة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، من مواجهات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي.

انتهت مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي في الجولة الأولى بفوز العميد بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي شهدت تعليق رؤوف خليف على أحداث اللقاء الناري.

يريد الجمهور معرفة من هو معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية، والتي أصبحت من متعة كرة القدم في السنوات الاخيره، والذي يضيف للقاء المزيد من الإثارة والمتعة.

تنطلق مبارة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية للأندية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية

من المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1-5 مباشرة في الشرق الأوسط.

معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية

تم الاستقرار على اسم معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية، وتم تعيين 3 من المبدعين وهم عبدالله الحربي من خلال قناة SSC HD 1 ونور الدين علي من خلال قناة SSC SD 1 وسعد يحيى من خلال قناة SSC HD 5 للتعليق والوصف على أحداث اللقاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات