أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وأبها بالجولة الأولى من الدوري السعودي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الهلال وأبها بالجولة الأولى من الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد، موعد مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023 - 2024، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الزعيم حول العالم في الوقت الحالي لمعرفة التوقيت ومشاهدة صفقات الفريق الجديدة.


يستعد فريق الهلال للموسم الكروي الجديد بقوة كبيرة، بعد حسمه العديد من الصفقات العالمية التي ستتواجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وجاءت تلك الصفقات لرغبة الزعيم في تقوية مراكزه التي بحاجة للدعم لاجل الاستعداد بقوة للمنافسات القارية والمحلية التي سيخوضها الفريق.


خاض فريق الهلال ثلاثة مباريات ودية خلال معسكره الخارجي المقام في دولة النمسا تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي خورخي خيسوس، والتي من خلالهما حقق الفوز دون التعرض لاي هزيمة، واستطاع الزعيم أن يسجل 10 أهداف ولم تتقبل شباكه سوى هدف وحيد.


تشكيل الهلال المتوقع أمام أبها

بعد الصفقات الجديدة التي حسمها نادي الهلال بالتعاقد مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، ومتوسط الميدان البرتغالي روبن نيفيز والصربي سافيتش، من المتوقع أن يكون تشكيل الزعيم أمام أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي كالتالي :-

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : ياسر الشهراني - كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك

في خط الوسط: أندريه كاريلو - روبن نيفيز - سافيتش

في خط الهجوم: سالم الدوسري - صالح الشهري - ميشيل ديلجادو.


موعد مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى

يبحث الكثير من عشاق الهلال في الوطن العربي عن موعد مباراة الهلال وأبها، والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث ستقام المباراة يوم 14 من شهر أغسطس القادم.


توقيت مباراة الهلال وأبها

ستنطلق مباراة الهلال وأبها يوم الأثنين الموافق 14 من أغسطس القادم، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت المغرب، والساعة 6:00 بتوقيت قطر.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي، ستذاع المواجهة على مجموعة قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن للمحترفين والعديد من المسابقات والبطولات القارية والمحلية الأخرى.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات