أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والسد المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة الهلال ضد السد المقبلة في البطولة العربية
موعد مباراة الهلال والسد المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال والسد المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، من مواجهات المجموعة الثانية بالبطولة.

تعادل الهلال في مباراة الجولة الاولى أمام نادي أهلي طرابلس بدون أهداف، ويخوض مباراة السد في الجولة الثانية على أمل تحقيق الانتصار ليقترب من التاهل للدور المقبل من المسابقة، مستغلًا نهاية مواجهات المجموعة بالتعادل السلبي.

مباراة الهلال المقبلة ضد السد القطري في البطولة العربية ستشهد تواجد اللاعب الصربي سيرجي سافيتش للمرة الاولى في قائمة الفريق بالمباريات الرسمية، بعدما غاب عن لقاء الاهلي الليبي بسبب الإيقاف لمباراة وحيده منذ أخر لقاء مع نادي لاتسيو.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة السد القطري

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع : ناصر الدوسري - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.

في خط الوسط : سيرجي سافيتش - روبن نيفيز - أندري كاريلو .

في خط الهجوم : سالم الدوسري - ميشيل ديلجادو - عبدالله الحمدان.

موعد مباراة الهلال والسد المقبلة في البطولة العربية

وعن موعد مباراة الهلال والسد المقبلة في البطولة العربية فإن اللقاء مقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر يوليو الجاري 2023، على ملعب ستاد الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

توقيت مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

تم تحديد توقيت مباراة الهلال والسد في البطولة العربية والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة والعراق وفلسطين وسوريا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الخرطوم وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد المقبلة بالبطولة العربية

تم الاستقرار على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والسد المقبلة بالبطولة العربية للأندية، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1-5 مباشرة في الوطن العربي.

معلق مباراة الهلال والسد في البطولة العربية

لم تعلن قنوات شركة الرياضة السعودية عن معلق مباراة الهلال والسد في البطولة العربية، وفور الإعلان عنه سيتم تحديث هذا المقال بوضع اسم واصف اللقاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات