أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والكويت المقبلة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة الهلال ضد الكويت المقبلة والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال والكويت المقبلة والقنوات الناقلة، والتي تجمع الفريقين في ختام معسكر ازرق الرياض استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، حيث الاستعداد للبطولة العربية للاندية وباقي مواجهات الموسم الجديد.

فاز على فيلدين النمساوي في أول المباريات الودية بستة أهداف دون مقابل، وفي المواجهة الثاني فاز الهلال على نادي جوريكا بهدفين دون مقابل، وفي ثالث المباريات الودية انتصر على ولفسبرجر 2-1، وفي رابع المباريات خسر من دينامو كييف 1-0 بهدف نظيف.

مباراة الهلال والكويت المقبلة في أخر تجاري الأزرق ستقام في الرياض بعد عودة النادي للمملكة قبل بداية البطولة العربية للأندية.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الكويت المقبلة

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: كاليدو كوليبالي وعلي البليهي ومحمد البريك وناصر الدوسري.

في خط الوسط: روبن نيفيز ومحمد كنو وأندري كاريلو.

في خط الهجوم: سالم الدوسري وميشيل ديلجادو عبدالله الحمدان.

موعد مباراة الهلال والكويت المقبلة

تم تحديد موعد مباراة الهلال والكويت المقبلة في أخر تجارب الأزرق استعدادًا للموسم الجديد، والتي تقام يوم الأحد المقبل الموافق 23 من شهر يوليو الجاري 2023 .

توقيت مباراة الهلال والكويت المقبلة

تم الاستقرار على توقيت مباراة الهلال والكويت المقبلة والتي تنطلق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعراق وفلسطين وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والكويت المقبلة

تم الاستقرار على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والكويت المقبلة والتي تنقل لكم مباشرة من خلال موقعنا لأبرز اللحظات والأهداف وملخص المباراة لحظة بلحظة نقلًا عن أزرق الرياض.

معلق مباراة الهلال والكويت المقبلة

تم تحديد معلق مباراة الهلال والكويت المقبلة والتي من المقرر أن يتولي المعلق الرياضي عبدالله الغامدي الوصف والتعليق على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي عبر قناة نادي الهلال.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات