موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدور الأول من الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدور الأول من الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت، عن موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم في الوقت الحالي، لمراقبة الصدام القوي والمنتظر بين الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.


ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بداية الموسم الكروي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2023 - 2024، بعد الصفقات العالمية التي أبرمتها الأندية خلال الفترة الصيفية الحالية، والذي سيجذب أنظار الجماهير حوله وسنشهد موسم كروي في غاية القوة والإثارة بين الأندية.


والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري السعودي النسخة الماضية بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة، بالاضافة لتتويجه بكأس السوبر السعودي على حساب النصر، وسيشارك العميد في العديد من البطولات القارية والمحلية الفترة القادمة أبرزها كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا والبطولة العربية.


خرج فريق النصر بموسم صفري النسخة الماضية بعد عدم تحقيقه أي بطولة سوى قارية أو محلية، على الرغم من منافسة القلعة الصفراء على العديد من المسابقات، إلى إنها أنهت مسابقة الدوري في الموسم الثاني، بجانب خسارتها نهائي السوبر على يد الاتحاد، وهزيمتها من الوحدة بنصف نهائي كأس الملك.


موعد مباراة الاتحاد والنصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024، حيث ستكون المواجهة المنتظرة والتي ستجمع الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو وكريستيانو رونالدو، في الجولة الـ 17 من دوري روشن.


أما بالنسبة لتوقيت مباراة الاتحاد والنصر والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن السعودي، تم تحديد الموعد لتقام يوم 14 من شهر ديسمبر القادم، ومن المقرر أن يستضيف المواجهة المرتقبة نادي الاتحاد استاد الجوهرة المشعة.


القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

ستذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين النسخة القادمة على قنوات SSC الرياضية، لامتلاكها حقوق بث مواجهات دورينا والعديد من البطولات والمسابقات القارية والمحلية الأخرى، ويذكر أن التونسي رؤوف خليف سيقوم بالتعليق على القناة بعد إنضمامه رسمياً.


صفقات الاتحاد والنصر في الصيفية حتى الآن

تعاقد نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي مع ثلاثة صفقات من العيار الثقيل، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، بالاضافة لتواجد متوسط الميدان الفرنسي نغولو كانتي، وكانت أخر صفقاته الكبيرة بالحصول على خدمات اللاعب البرتغالي جوتا.


بينما في الجهة المقابلة لم يعلن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر إلى عن صفقة وحيدة، بتعاقده مع خط الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادماً من صفوف أنتر ميلان الإيطالي، ومن الممكن أن تشهد الأيام القليلة القادمة حسم العالمي صفقة الإيفواري سيكو فوفانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-