أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الاولى من الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من الدوري السعودي والقنوات الناقلة، والتي تجمع الفريقين في إطار المواجهات الافتتاحية بدوري روشن للموسم الجديد 2023-2024.

مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من دوري روشن السعودي للمحترفين ينتظرها الجمهور بشكل كبير في الوطن العربي، لمشاهدة محترفين الفريق الجدد كريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الرائد

حقق نادي الاتحاد لقب دوري روشن عن الموسم الماضي، ويسعى لمواصلة الفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي بمجموعة من اللاعبين المحترفين.

ومن المتوقع أن يعتمد نونو سانتو في مباراة الاتحاد المقبلة ضد الرائد بدوري روشن على 6 من اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي، مع غياب أحمد حجازي عن التشكيل بسبب الإصابة وبرونو هنريكي الذي رحل وبعد قطع إعارة هيلدر كوستا وعودته للدوري الإنجليزي.

وسيكون الاعتماد في حراسة المرمى مارسيلو جروهي، وعلى كل من أحمد شراحيلي وبامسعود وطارق حامد ونجولو كانتي وإيجور كورنادو ورومارينيو وكريم بنزيما وحمدالله.

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من دوري روشن للموسم الجديد 2023-2024، والتي تقرر لها يوم الاثنين الموافق 14 من شهر أغسطس المقبل 2023، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد

توقيت مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى

تم تحديد توقيت مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الجديد لتنطلق في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة ولعراق وفلسطين وسوريا، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 16:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

حتى الآن فإن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن هي شركة الرياضة السعودية فقط في الوطن العربي، وستنقل عبر قناة SSC HD 1 حصريًا في الشرق الأوسط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات