أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والشرطة العراقي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد ضد الشرطة العراقي المقبلة والقنوات الناقلة والمعلق

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والشرطة العراقي المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، للمواجهة المرتقبة والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال النسخة الجارية لموسم 2023 - 2024.


ضمن فريق الاتحاد التأهل رسمياً لدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الفوز المثير للغاية الذي حققه على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بهدف مقابل لاشئ في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد بالطائف، سجل هدف العميد الوحيد في المباراة المتألق كريم بنزيما.


يتصدر الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب مجموعته في البطولة العربية برصيد 6 نقاط، جمعهما من خلال تحقيقه الفوز في مواجهتين أمام كلاً من الترجي والصفاقسي التونسي، ومن خلالهما استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف مقابل تلقي شباكه هدف وحيد، ووتبقى له مواجهة أمام الشرطة العراقي وستكون تحصيل حاصل ولكنه سيسعى من خلالها لجمع النقاط الثلاثة للتأهل بالعلامة الكاملة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشرطة

ومن المتوقع أن يبدأ نونو سانتو مباراة الاتحاد المقبلة ضد الشرطة العراقي في البطولة العربية بكل من:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان - أحمد شراحيلي - عمر هاوساوي - أحمد بامسعود

في خط الوسط: نغولو كانتي - إيجور كورنادو - جوتا

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


موعد مباراة الاتحاد والشرطة العراقي

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الاتحاد والشرطة العراقي المقبلة في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ستقام المواجهة يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، أي بعد ثلاثة أيام فقط من الآن، وستشهد المباراة صراع شرس بينهما على المركز الأول وصدارة المجموعة.


توقيت مباراة الاتحاد والشرطة العراقي

ستنطلق مباراة الاتحاد والشرطة العراقي المقبلة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت قطر والعراق وسوريا والكويت، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشرطة

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشرطة العراقي المقبلة في البطولة العربية، ستذاع المواجهة على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة كاملة،كما سيوفر لكما موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المباراة بجودة عالية.


معلق مباراة الاتحاد والشرطة

تم تحديد من هو معلق مباراة الاتحاد والشرطة العراقي المقبلة في الجولة الثانية من البطولة العربية، حيث سيقوم المتألق عبدالله الغامدي على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات