أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي المقبلة في البطولة العربية
موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي التونسي القادمة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي يبحث عنها الكثير من الجمهور بالوقت الحالي، والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


حقق فريق الاتحاد انتصار في غاية الأهمية ببداية مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب الترجي التونسي بثنائية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي شهدت تواجد الصفقات الجديدة كريم بنزيما ونغولو كانتي وجوتا.


سجل أهداف المباراة حينها للاتحاد عبد الرزاق حمدالله بعد صناعة رائعة من المنتقل حديثاً كريم بنزيما، ثم يأتي النجم الفرنسي بنزيما الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتنتظر الجماهير المزيد من اللاعب في الفترة القادمة لقيادتهم لتحقيق العديد من الالقاب.


يذكر أن الاتحاد لم يخوض أي مواجهة ودية، خلال فترة الراحة والتي يقوم من خلالها الأندية الأخرى التجهيز للموسم الكروي الجديد عن طريق عمل معسكرات، ولكنه على الرغم من ذلك ظهر بشكل جيد للغاية في مواجهة اليوم أمام الترجي وحقق المراد والحصول على الثلاثة نقاط.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الصفاقسي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مدالله العليان - أحمد شراحيلي - عمر هاوساوي - أحمد بامسعود

في خط الوسط: نغولو كانتي - طارق حامد - إيجور كورنادو

في خط الهجوم: جوتا - كريم بنزيما - رومارينيو.


موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ستنطلق المباراة يوم الأحد القادم الموافق 30 من شهر يوليو الجاري، وستقام المواجهة داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحاوية).


توقيت مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة

أما عن توقيت مباراة الاتحاد والصفاقسي سينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت قطر، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت تونس والمغرب.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي، ستذاع المواجهة على مجموعة قنوات SSC الرياضية لحصولها على حقوق بث مباريات البطولة كاملة، كما يمكنك مشاهدة اللقاء المرتقب على قناة الكأس لامتلاكها أيضاً حقوق البطولة وذلك بالاضافة لقناة أبو ظبي الرياضية.


من هو معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية

تم تحديد من هو معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي المقبلة في البطولة العربية، حيث سيقوم المتألق المصري بلال علام بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات