أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023 - 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، في المواجهة والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، التفاصيل كاملة في السطور التالية.


يسعى فريق النصر لتحقيق بداية جيدة في افتتاحية الدوري السعودي أمام الاتفاق، لاجل الاطمئنان على لاعبيه وتجهيزهم بقوة لموسم شاق يأمل من خلاله العالمي لتحقيق العديد من البطولات التي سيشارك فيها في النسخة القادمة، وذلك لرغبته في محو الموسم الصفري الذي قدمه الفريق الموسم الماضي.


البطولات التي سيشارك فيها النصر

سيشارك النصر في العديد من البطولات خلال النسخة الحالية، أبرزها تواجده في دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وتمني القلعة الصفراء النفس للعودة مرة أخرى لمنصات التتويج من خلالهما لاجل إرضاء جمهوره المتعطش للبطولات.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري - علي لاجامي - غيسلان كونان

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد المجيد الصليهم - سامي النجعي

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023 - 2024، ستقام المواجهة يوم الأثنين الموافق 14 من شهر أغسطس القادم، وسيستضيف اللقاء المرتقبة أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


توقيت مباراة النصر والاتفاق

ستنطلق مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت الرباط، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق ستذاع المواجهة على مجموعة قنوات SSC الرياضية، لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، ولم تعلن أي قناة أخرى إذاعتها بشكل رسمي لمنافسات البطولة المنتظرة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات