أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية
صورة من مباراة النصر والشباب في البطولة العربية

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل يشمل موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمواجهات كأس الملك سلمان للاندية الأبطال لنسخة موسم 2023.

يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب أندية المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة خلف نادي الزمالك المتصدر، ويأتي نادي الشباب في المركز الثالث بنقطة وحيدة أيضًا، ثم يحتل الاتحاد المنستيري المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

مباراة النصر المقبلة ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية ستشهد تواجد جميع لاعبي العالمي بشكل كامل منذ بداية اللقاء بعد غياب عدد منهم في اللقاء الماضي، بسبب مشاركتهم في لقاء انتر ميلان الودي قبلها بساعات قليلة.

سيشهد تشكيل النصر في المباراة المقبلة ضد الاتحاد المنستيري تواجد كل من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالله مادو واليكس تيليس، وفي خط الوسط سيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش وخالد الغنام، وفي خط الهجوم أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وعبدالرحمن غريب.

موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية

تم تحديد موعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية واليت تقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 31 من شهر يوليو الجاري 2023، على ملعب الملك فهد الرياضي.

توقيت مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

على أن يكون توقيت مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري

تم الاستقرار على القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري والتي تنقل حصريًا عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD 1-5 مباشرة في الوطن العربي، بجانب النقل لحظة بلحظة من خلال موقعنا.

معلق مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

تم الكشف عن جدول معلق مباراة النصر والاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية، فهد العتيبي من خلال قناة SSC HD 1 وسليمان الشريف من خلال قناة SSC HD 5 حصريًا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات