أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وبنفيكا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة النصر ضد بنفيكا المقبلة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

الدوري السعودي لايف - موعد مباراة النصر وبنفيكا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الغارفي، Date Al Nasr And Benfica Match في رابع مباريات العالمي الودية بمعسكر البرتغال لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

اقرأ ايضًا ..

شاهد..  رد فعل كريستيانو وبروزوفيتش على هدف تاليسكا الصاروخي

مباراة النصر ضد بنفيكا الودية المقبلة

مباراة النصر ضد بنفيكا الودية المقبلة في معسكر البرتغال هي رابع لقاءات العالمي والاخير في معسكر أفيرو قبل السفر لليابان حيث المعسكر الختامي، Date Cristiano Ronaldo Match with Al Nassr ولعب النصر أمام أندية الفيركا وفارينسي البرتغاليين، ثم ضد سيلتا فيجو الإسباني.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو في مباراة النصر المقبلة ضد بنفيكا البرتغالي على أبرز عناصر الفريق قبل التوجه لليابان، وخوض المعسكر الختامي، ويعتمد على:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالإله العمري وجيسلان كونان.

في خط الوسط: أيمن يحيي ومارسيلو بروزوفيتش وعبدالله الخيبري.

في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر ضد بنفيكا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة النصر وبنفيكا الودية المقبلة

من المقرر أن يكون موعد مباراة النصر وبنفيكا الودية المقبلة يوم الاثنين المقبل الموافق 20 من شهر يوليو الجاري 2023، على ملعب الغارفي.

توقيت مباراة النصر وبنفيكا المقبلة

تم الاستقرار على توقيت مباراة النصر وبنفيكا المقبلة في ختام معسكر البرتغال، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وسوريا والعراق وفلسطين والدوحة، وفي تمام الساعة الحادي عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ليبيا والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت البرتغالي وإسبانيا والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبنفيكا المقبلة

أعلن العالمي عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وبنفيكا المقبلة في رابع مباريات معسكر البرتغال، والتي تنقل لكم من خلال قنوات Sport TV 1 البرتغالية، كما سيتم نقل المواجهة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.

معلق مباراة النصر وبنفيكا الودية المقبلة

كشفت قنوات شركة الرياضة السعودية عن معلق مباراة النصر وبنفيكا الودية المقبلة، وتم تحديد عبدالله الحربي للوصف والتعلق على أحداث اللقاء، بجانب التعليق باللغة البرتغالية عبر قنوات الرياضة الاولى في دولة كريستيانو رونالدو.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات