أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وانتر ميلان المقبلة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة النصر ضد انتر ميلان المقبلة والقنوات الناقلة

يوفر لكم الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع بين الفريقين في سادس وديات الأصفر، والثانية في معسكر اليابان الختامي قبل الموسم الجديد 2023-2024،و التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد يانمار نيجال في أوساكا باليابان.

تفاصيل مباراة النصر وانتر ميلان المقبلة

من المقرر ان تكون مباراة النصر ضد إنتر ميلان الإيطالي هي الاخيره للعالمي قبل البطولة العربية للأندية، ومن خلالها سيكون جميع عناصر الفريق الأول جاهزين وحاضرين للبروفه الأخيره قبل أول لقاء رسمي في الموسم الجديد.

تشكيل النصر المتوقع ضد إنتر ميلان

سيعتمد المدرب لويس كاسترو في مباراة النصر المقبلة ضد إنتر ميلان الإيطالي على خدمات كل من كريستيانو رونالدو وتاليسكا وبروزوفيتش وسيكو فوفانا، والتي ستشهد تواجد أليكس تيليس الظهير الأيسر الجديد على حساب جيسلان كونان.

موعد مباراة النصر ضد انتر ميلان المقبلة

موعد مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة

وعن موعد مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة في اليابان فمن المقرر أن تقام المواجهة يوم الخميس المقبل الموافق 27 من شهر يوليو الجاري 2023، على ملعب يانمار.

توقيت مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة

تم تحديد توقيت مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة في أخر وديات العالمي، لتقام في تمام الساعة 13:15 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وفلسطين والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة 14:15 بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة 12:15 ظهرًا بتوقيت السودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة في اليابان والتي ستنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي 2 Bein Sport HD بجانب النقل من خلال موقعنا "الدوري السعودي لايف" مباشرة في الشرق الأوسط لحظة بلحظة.

معلق مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة 

تم الاستقرار بشكل مبدئي على اسم معلق مباراة النصر وإنتر ميلان المقبلة في اليابان، والتي سيتم اسناد مهمتها للمعلق حسن العيدروس للوصف والتعليق.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات