أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الشباب والسد القطري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والسد القطري الودية والقنوات الناقلة

موقع الدوري السعودي لايف – نوفر لكم موعد مباراة الشباب والسد القطري الودية والقنوات الناقلة، في ثاني مواجهات شيخ الاندية السعودية بمعسكر النمسا لتجهيز الليوث للموسم الجديد، بداية من البطولة العربية للأندية.

انتهت مباراة الشباب الاولى بالتعادل أمام فريق يابلونك التشيكي بالتعادل بهدف لكل فريق، وسجل هدف الليوث اللاعب سعيد الربيعي من رأسية رائعة.

مباراة الشباب الثانية في معسكر النمسا ستكون امام فريق السد القطري، والتي ينتظرها الكثير من مشجعي الفريق خاصة وانه سيخوض منافسات البطولة العربية للأندية ويحتاج للتدريب على المواجهات العربية.

تشكيل الشباب المتوقع أمام السد القطري

من المتوقع أن يبدأ خوان براون المدير الفني لليوث مباراة السباب صد السد القطري بتشكيل مكون من:-

كيم سيونج جيو في حراسة المرمى.

متعب الحربي واياغو سانتوس وحسان تمبكتي وفواز الصقور في خط الدفاع.

ايفر بانيغا وكريستيان جوانكا وجوستافو كويلار في وسط الملعب.

هتان باهبري وحسين القحطاني وأحمد عبده في خط الهجوم.

موعد مباراة الشباب ضد السد القطري الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والسد القطري الودية

من المقرر أن تقام مباراة الشباب والسد القطري الودية يوم الجمعة المقبل الموافق 14 من شهر يوليو الجاري 2023، في ثاني مباريات الليوث بمعسكر النمسا، والذي يستمر لمدة 20 يوم.

توقيت مباراة الشباب والسد القطري الودية

وعن توقيت مباراة الشباب والسد القطري الودية في معسكر النمسا فمن المتوقع أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والسد القطري الودية

لم يعلن شيخ الأندية السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والسد القطري الودية، لكن حتى الآن فإن اللقاء لحظة بلحظة من خلال موقع الدوري السعودي لايف لأبرز اللقطات والاهداف في المباراة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات