أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لايف - موعد مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى بالدوري السعودي والقنوات الناقلة، والتي تقام على ملعب ستاد الامير عبد الله الفيصل في جدة، في اولى مواجهات دوري روشضن للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

عاد الأهلي والحزم لدوري المحترفين ليكون صدام الجولة الاولى بين الفريقين من جديد بعدما كانت قمة دوري يلو في الموسم الماضي.

يدخل الأهلي مباراته في الجولة الأولى وعينه على تقديم مستوى متميز للغاية كما هو متوقع بعد فترة شهدت مستوى متراجع كان السبب في هبوط الفريق بالموسم قبل الماضي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الحزم

من المتوقع أن يعتمد مدرب الراقي في مباراة الأهلي في الجولة الأولى من الدوري السعودي على مجهودات كل من ادوارد ميندي في حراسة المرمى، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو وهيثم عسيري ورياض بودبوز في خط الهجوم.

موعد مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى

اعلنت رابطة الأندية السعودية عن موعد مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى من دوري روشن للمحترفين، والتي تقرر لها يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس المقبل 2023.

توقيت مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى

توقيت مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى

أما عن توقيت مباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى فمن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وسوريا وفلسطين والعراق، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم في الجولة الاولى من دوري روشن والتي ستنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات