أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال ودينامو كيف الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد دينامو كيف الودية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال ودينامو كيف الودية والقنوات الناقلة لها، التي تعد رابع وديات معسكر الهلال في النمسا، وبالتالي فهي آخر مباراة يخوضها على الاراضي النمساوية، التي يستعد من خلالها للموسم الكروي الجديد 2023-2024.


مباراة الهلال ودينامو كيف الاوكراني هي الرابعة للزعيم في معسكر النمسا، وقد استطاع الأزرق أن يحقق الانتصار في جميع المباريات الودية التي لعبها على الأراضي النمساوية، حيث كان آخر انتصاراته على حساب الاوكراني ولفسبرجر في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، والتي شهدت تألق الثنائي المحترف الجديد روبن نيفيز وكوليبالي.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة دينامة كيف

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي خورخي خيسوس مباراة الهلال المقبلة أمام دينامو كيف بنفس التشكيل الذي أعتمد عليه في المباراة الماضية، والذي ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

حيث استقر في حراسة المرمى على الحارس محمد العويس، وفي خط الدفاع يقودهم السنغالي كوليبالي و علي البليهي ومحمد البريك وناصر الدوسري، ثم في خط الوسط قرر الاعتماد على روبن نيفيز ومحمد كنو وأندري كاريلو وسالم الدوسري وميشيل ديلجادو، وفي خط الهجوم عبدالله الحمدان.


موعد مباراة الهلال ودينامو كيف الودية

تم تحديد موعد مباراة الهلال ودينامو كيف المقبلة الودية والتي تقرر لها أن تقام مساء يوم الاربعاء المقبل، الموافق 19 من شهر يوليو الجاري 2023، على ملعب ستاد تي بي سي.


توقيت مباراة الهلال ودينامو كيف الودية

تم الاستقرار على توقيت مباراة الهلال ودينامو كيف المقبلة الودية، والتي تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة ومصر وقطر وفلسطين والعراق وسوريا، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الامارات وعمان، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ودينامو كيف الودية

ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ودينامو كيف المقبلة الودية في معسكر النمسا والذي يتوفر لكم من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، مباشرة لأبرز اللقطات والأهداف وملخص المباريات بعد النقل من خلال النادي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات