أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وولفسبرجر الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال وولفسبرجر الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

الدوري السعودي لايف - موعد مباراة الهلال وولفسبرجر الودية والقنوات الناقلة والتشكيل نوفرها لكم في ثالث مواجهات أزرق الرياض الودية، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد سبورت زينتروم لاند سكورن، في إطار معسكر الأزرق بالنمسا لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2023-2024.

حقق الهلال الانتصار في اللقاء الودي الأول بستة أهداف على حساب فريق فيلدين النمساوي، وفي المواجهة الثانية أمام فريق جوريكا بهدفين دون مقابل والتي شهدت مشاركة روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي للمرة الأولى مع أزرق الرياض.

مباراة الهلال ضد ولفسبرجر البلغاري ستكون الثالثة وقبل الأخيره للأزرق قبل العودة للرياض وختام الاستعدادت للبطولة العربية للأندية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ولفسبرجر البلغاري

من المتوقع أن يعتمد خورخي خيسوس خلال مباراة الهلال ضد ولفسبرجر على كل من:

حارس المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: ناصر الدوسري – محمد الخيبري – علي البليهي – محمد البريك.

في خط الوسط: أندري كاريلو – محمد كنو – ميشايل ديلجادو.

في خط الهجوم: سالم الدوسري – صالح الشهري – عبدالله الحمدان.

موعد مباراة الهلال وولفسبرجر الودية والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الهلال وولفسبرجر الودية

عن موعد مباراة الهلال وولفسبرجر الودية فمن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 14 من شهر يوليو الجاري 2023، في ثالث مواجهات الأزرق الودية لتجهيز اللاعبين.

توقيت مباراة الهلال وولفسبرجر الودية

وعن توقيت مباراة الهلال ضد ولفسبرجر البلغاري الودية فحتى الآن ستقام المباراة في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر وسوريا والعراق وفلسطين، 18:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وولفسبرجر الودية

وتم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ولفسبرجر الودية، والتي تتوفر لكم مباشرة من خلال منصات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب النقل من خلال موقعنا مباشرة في الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات