أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي والقنوات الناقلة والمعلق وفرص التأهل

موعد مباراة الهلال ضد الوداد المغربي المقبلة في البطولة العربية

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، وحظوظ الهلال للتأهل لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حيث من المقرر ان تقام مواجهة الطرفين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

ماذا يحتاج الهلال للتأهل لربع نهائي البطولة العربية

خسر الهلال من السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتصعب موقف الفريق في التأهل لدور ربع نهائي البطولة العربية للأندية، فماذا يحتاج الهلال للتأهل للدور المقبل من كأس الملك سلمان 2023؟.

يحتاج الهلال لتحقيق الانتصار فقط لا غير، مقايل تحقيق نادي السد الفوز على أهلي طرابلس الليبي في المواجهة المقبلة، ويحنها سيكون ترتيب المجموعة السد في الصدارة برصيد 7 نقاط والهلال في المركز الثاني بـ 4 نقاط ثم أهلي طرابلس والوداد نقطتين.

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوداد المقبلة

وعن تشكيل خورخي خيسوس في مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة الحاسمة بالبطولة العربية للأندية، فمن المتوقع أن يبدأ البرتغالي بتشكيل مكون من:-

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كاليدو كوليبالي وعلي البليهي وياسر الشهراني وسعود عبد الحميد، وفي خط الوسط سافيتش روبن نيفيز ومحمد كنو، وسالم الدوسري وميشايل ديلجادو وعبدالله الحمدان في الهجوم.

موعد مباراة الهلال ضد الوداد المغربي المقبلة الحاسمة

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة

تم تحديد موعد مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة الحاسمة في البطولة العربية والتي تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 لشهر أغسطس المقبل 2023.

توقيت مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة

وتم الاستقرار على توقيت مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة الحاسمة في البطولة العربية، والتي تنطلق في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة

وتعتبر شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة الحاسمة في البطولة العربية، مباشرة في الشرق الأوسط، بجانب المتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا.

معلق مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة

أعلنت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 عن اسم معلق مباراة الهلال والوداد المغربي المقبلة في البطولة العربية، وهو مشاري القرني مباشرة في الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات