أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدور الأول من الدوري السعودي


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت الموافق 15 يوليو الجاري مواعيد مباريات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يشهد مواجهات نارية من العيار الثقيل في ظل الصفقات التاريخية التي أبرمتها الأندية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ونسلط الضوء على موعد مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية والتي يتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية ضخمة في ظل الصراع التاريخي الكبير بين الفريقين.


وأسفرت القرعة التي أجريت اليوم عن مواجهة الاتحاد والهلال في الدوري الأول بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وستكون جماهير وعشاق كرة القدم العربية والسعودية على موعد مع قمة نارية من الصعب توقع نتيجتها.


موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدور الأول:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتحاد في الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين يوم 1 سبتمبر المقبل، حيث ستكون المواجهة على ملعب فريق الاتحاد في جدة على أن تقام مباراة الإياب في الدور الثاني على ملعب الهلال في الرياض.


كما يشهد شهر سبتمبر إقامة مواجهتين من العيار الثقيل أيضًا وهم النصر والأهلي في الجولة 7 يوم 22 سبتمبر، والهلال والشباب في الجولة الثامنة يوم 30 من الشهر ذاته.


يذكر أن الاتحاد هو الفريق المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، حيث نجحت كتيبة النمور في حسم اللقب بعد صراع شرس مع النصر استمر حتى الجولات الأخيرة من المسابقة.


ويخوض الاتحاد الدوري الموسم الجاري بهدف الحفاظ على اللقب، في ظل الصفقات التاريخية التي حسمها النادي بالتعاقد مع بنزيما و كانتي و جوتا، وامتلاك النادي لفريق يحتوي على عناصر مميزة قادرة على الاحتفاظ باللقب.

تعليقات