أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والفيركا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة والنصر والفيركا الودية والقنوات الناقلة

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والفيركا الودية والقنوات الناقلة وتوقيت المباراة، حيث من المقرر أن يقام اللقاء في معسكر العالمي بالبرتغالي لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2023-2024، ولبداية البطولة العربية للأندية الأبطال.

سيلعب النصر 4 مباريات في معسكر البرتغال ثلاثة منها أمام الاندية البرتغالية ولقاء وحيد أمام سيلتا فيجو الإسباني، ويرغب الجمهور في معرفة توقيت وموعد أول مباراة للنصر في معسكر البرتغال والتي ستشهد تواجد كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش.

النصر يواجه الفيركا البرتغالي

يلعب نادي النصر مواجهة قوية ضد نادي الفيركا في أولى مباريات العالمي الودية استعدادًا للموسم الجديد، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد بلدية البوفيرا، في مدينة أفيرو حيث يقام معسكر أصفر الرياض.

ويقود النصر أمام الفريق البرتغالي كل من كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وبروزوفيتش وعبدالرحمن غريب، عقب رحيل لويس جوستافو والفارو جونزاليس واستبعاد ديفيد أوسبينا من المعسكر بسبب الإصابة.

موعد مباراة النصر والفيركا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفيركا الودية

تقام مباراة النصر والفيركا الودية في معسكر البرتغال يوم الاثنين المقبل الموافق 10 من شهر يوليو الجاري، في أول مواجهات النصر لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

توقيت مباراة النصر والفيركا الودية

وعن توقيت مباراة النصر والفيركا الودية فإن اللقاء سينطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر والنصف قبل منتصف الليل مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الخرطوم والبرتغال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيركا

وعن القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيركا الودية فإنها لن تنقل عبر أي قناة مفتوحة من خلال الأقمار الصناعية لكنها ستتوفر من خلال قناة النادي وصفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب النقل من خلال موقع الدوري السعودي لايف.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات