أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد أول مباراة لـ فيرمينيو مع الأهلي

موعد أول مباراة لفيرمينو مع الأهلي

أعلن نادي الأهلي التعاقد مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو قادمًا من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي 2023، وبعد الإعلان الرسمي عن الصفقة يتشوق الجمهور لمعرفة موعد أول مباراة لفيرمينيو مع الأهلي.

تعاقد النادي الأهلي مع فيرمينيو مجانًا بعدما انتهي عقد اللاعب مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية شهر يونيو الماضي، ووقع على عقود الانتقال للراقي لمدة 3 مواسم مقبله على عقد ينتهي بنهاية يونيو 2026، لكن يترقب الجمهور معرفة موعد أول مباراة لفيرمينيو مع الأهلي.

اجتاز روبيرتو فيرمينو الكشف الطبي في مدينة جدة أمس، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة والذي كان في الدقائق الاخيره من يوم أمس الثلاثاء.

أصبح فيرمينيو ثاني صفقات النادي الاهلي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، بعد التعاقد مع الحارس الدولي السنغالي ادوارد ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي الانجليزي، القادم من البريميرليج أيضًا.

موعد أول مباراة لفيرمينيو مع الأهلي

وقبل أول مباراة لروبيرتو فيرمينيو مع النادي الأهلي، فقد لعب البرازيلي لمدة 8 سنوات مع نادي ليفربول قادمًا من صفوف فريق هوفنهايم الألماني، وشارك خلالهم في 361 مباراة وسجل 110 هدفا وصنع 79.

أول مباراة لفيرمينيو مع الأهلي

تم تحديد موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2023-2024 ليكون يوم 11 من شهر أغسطس المقبل، والذي يشارك فيه النادي الاهلي بقيادة فيرمينيو بعد العودة من دوري يلو لدوري المحترفين مرة أخرى.

ويترقب الجمهور القرعة التي ستحدد موعد أول مباراة لفيرمينيو مع الأهلي في دوري روشن للمحترفين، والتي ستكون في نهاية شهر يوليو الجاري، لكن الدولي البرازيلي سيلعب أولى مبارياته مع الراقي خلال معسكر سلوفينيا لتجهيز الفريق للموسم الجديد.

موعد أول مباراة لـ فيرمينيو مع الأهلي

من المقرر أن تسافر بعثة النادي الاهلي في الأسبوع المقبل متجهه إلى سلوفينيا حيث يقام معسكر الفريق في منتصف شهر يوليو الجاري، ولمدة 10 أيام تقريبًا، وينتظر أن تحدد إدارة النادي برئاسة خالد العيسي بالاتفاق مع مدرب الفريق الجديد عدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر الخارجي.

وسيتحدد خلالها موعد أول مباراة لفيرمينيو مع النادي الأهلي بعد سفر اللاعب مع بعثة الفريق وعقب حصوله على إجازة قبل الاستعداد للموسم الجديد، وسيتم تحديد مباريات الأهلي في معسكر سلوفينيا خلال خلال ساعات قليلة من الآن، وسيتم وضع الجدول بالكامل هنا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات