أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة السعودية والمكسيك الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والمكسيك

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت، موعد مباراة السعودية والمكسيك الودية المرتقبة والقنوات الناقلة، وذلك بعد الإعلان عن مواجهة تجمع المنتخبين في نادي نيوكاسل الإنجليزي على أرضية ملعب استاد سانت جيمس بارك خلال فترة الراحة الدولية.


يعمل المنتخب السعودي بالوقت الحالي على خوض العديد من المواجهات الودية، لاجل تجهيز للاعبيه بشكل كبير لياقياً وبدنياً استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس أمم آسيا، والتي من خلالها تأمل الصقور للفوز باللقب الغائبة عنهما منذ 1996، حيث يسبق أن توج بها من قبل ثلاثة مرات.


مجموعة السعودية في كأس آسيا

وتضم مجموعة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كلاً من تايلاند وعمان وقرغيزستان، ويأمل الأخضر عودته لمنصات التتويج مرة أخرى عبر منافسات هذه البطولة القارية، مستغلاً إمتلاكه عناصر جيدة تمتلك خبرات عالية في هذه المناسبات.


والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي واجه نظيره المكسيكي في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في دولة قطر، وأنتهت المواجهة حينها لصالح ال تري كولور بهدفين مقابل هدف، ويذكر أن الصقور ودعت المونديال من دور المجموعات بعد خسارته مباراتين وفوزها في مواجهة أمام الأرجنتين.


موعد مباراة السعودية والمكسيك

أما عن موعد مباراة السعودية والمكسيك الودية التي ستقام على الأرضي الإنجليزي بملعب سانت جيمس بارك، ستقوم المواجهة المنتظرة يوم 7 من شهر سبتمبر القادم، وحتى الآن لم يتم تحديد توقيت المباراة بشكل رسمي أو المعلق، والتي من الممكن الإعلان عنها الأيام القادمة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

ولمن يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك الودية، لم يتم إختيار أي قناة لنقل المواجهة حتى هذه اللحظة، ولكن بنسبة كبيرة ستقوم قناة SSC الرياضية بتوفير البث المباشر للقاء المنتظر لكم، لامتلاكها حقوق مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية والمحلية، ولقاءات الأخضر.


السعودية تبحث عن مدرب جديد

ويذكر أن المنتخب السعودي حتى الآن لم يعلن تعاقده مع أي مدير فني، منذ رحيل الفرنسي هيرفي رينارد الذي غادر مباشرة بعد خروجه من كأس العالم الماضية، وقالت تقارير صحفية خلال الأيام السابقة بأن البرتغالي خورخي خيسوس يقترب بقوة من تولي تدريب الأخضر بالفترة القادمة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات