أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات النصر الودية في معسكري البرتغال واليابان

مباريات النصر الودية في معسكري اليابان والبرتغال

حددت إدارة النصر بالأتفاق مع إدارات الاندية الآخرى موعد مباريات الفريق الودية الخمسة القادمة، والتي ستنطلق في دولتين مختلفتين، والتي يتسعد من خلال الفريق للبطولة العربية التي ستبدأ يوم 28 من شهر يوليو الجاري، ونعرض لكم مواعيد مباريات النصر الودية في معسكري البرتغال واليابان.


تعمل إدارة نادي النصر بالوقت الحالي في حسم العديد من الصفقات العالمية لاجل دعم جميع مراكز الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم القادم، وذلك بعدم الموسم الصفري الذي أنهاء العالمي بالنسخة الماضية، حيث لم يتوج بأي بطولة.


حسمت إدارة نادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية اولى صفقاتها العالمية خلال الفترة الصيفية، بالتعاقد مع متوسط الميدان المتألق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2026 القادم، ليكون بجانب الأسطورة كريستيانو رونالدو.


معسكر النصر في البرتغال

وتم الكشف عن جدول مواعيد مباريات النصر الودية في معسكري البرتغال واليابان، حيث سيبدأ العالمي اولى مباراياته في البرتغال أمام فريق ألفيركا يوم 10 من شهر يوليو الجاري الموافق يوم الأثنين، ثم بعدها بـ4 أيام تنطلق مواجهته الثانيه أمام فريق فارينزي يوم 14 الموافق الجمعة، وبعدها يختتم الفريق معسكرة في البرتغال أمام فريق سيلتا فيجو الأسباني يوم 17 من نفس شهر.

مباريات النصر الودية في معسكري البرتغال واليابان

معسكر النصر في اليابان

بعدما ينتهي العالمي من معسكرة في البرتغال سيتجة الى اليابان من أجل وديتين ناريتين، حيث ستكون المواجهة الاولى أمام فريق باريس سان جيرمان يوم 25 من شهر يوليو الجاري، ثم بعدها بيومين فقط سيلاقي وصيف دوري أبطال أوروبا فريق أنتر ميلان يوم 27 من نفس الشهر.


مباريات النصر في البطولة العربية

بعد انتهاء النصر من المباريات الودية في معسكري البرتغال واليابان، سيفكر الجهاز الفني في التشكيل الأساسي حيث يدرس الجهاز الفني للفريق قرار البدء في المباراتين الأولى للعالمي بالبطولة العربية بالتشكيلة الغير أساسية، وسيبدأ الفريق مباراياته بالبطولة أمام فريق الشباب يوم 28 من شهر يوليو الجاري، ثم بعدها سيلاقي فريق الاتحاد المنستيري.

وستختتم القلعة الصفراء مبارياتها في دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال أمام فريق الزمالك المصري يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

قدمنا لكم جدول مواعيد مباريات النصر الودية في معسكري البرتغال واليابان استعدادًا للموسم الجديد.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات