أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات الهلال التحضيريه الوديه في معسكر النمسا

جدول مواعيد مباريات الهلال الوديه في معسكر النمسا

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف جدول مواعيد مباريات الهلال التحضيريه الوديه في معسكر النمسا، حيث يخوض الفريق 5 مباريات ودية لتجهيز اللاعبين والفريق بالكامل لمنافسات الموسم الجديد 2023-2024، حيث البداية من البطولة العربية للأندية وبعدها كأس السوبر وبداية الدوري ثم كأس العالم للأندية.

أعلن الهلال عن تعيين خورخي خيسوس ليكون مديرًا فنيًا لأزرق الرياض، وليقود الزعيم في مباريات معسكر النمسا الذي يتخلله 5 مباريات وديه، لقاء وحيد منها في الرياض، و4 مباريات في النمسا خلال معسكر الفريق.

معسكر الهلال التحضيري في النمسا للموسم الجديد

تم الكشف عن مواعيد مباريات الهلال التحضيريه الودية في معسكر النمسا، والذي بدأ من يوم 2 لشهر يوليو الجاري بوصول بعثة الفريق للدولة الأوروبية، ثم يختتم المعسكر في يوم 20 من نفس الشهر الجاري.

أجانب الهلال في معسكر النمسا

تشهد قائمة مباريات الهلال الودية في معسكر النمسا غياب المحترف الكولومبي جوستافو كويلار للرحيل، والبرازيلي ماتيوس بيريرا، ليبتعدا عن قائمة الأزرق للموسم الجديد، وتواجد كل من موسي ماريجا وأندري كاريلو وميشيل ديلجادو، ولم يتم ذكر موقف المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو.

ولم يتواجد الثنائي الجديد كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز في قائمة الهلال لمعسكر النمسا، على أن يلحق الثنائي بالفريق في وقت لاحق.

مواعيد مباريات الهلال التحضيريه الودية في معسكر النمسا

تم الكشف عن الخطة الزمنية وجدول مواعيد مباريات الهلال الودية في معسكر النمسا لتجهيز الفريق للموسم الجديد، وجاءت الـ 5 مباريات كالآتي:-

مواعيد مباريات الهلال الوديه في معسكر النمسا

جدول مواعيد مباريات الهلال الوديه في معسكر النمسا

مباراة الهلال وفريق فيلدين النمساوي يوم الجمعة الموافق 7 يوليو.

الهلال وجوريكا البلغاري يوم الاثنين الموافق 10 يوليو.

الهلال ضد ولفسبرجر النمساوي يوم الجمعة 14 يوليو.

الهلال يواجه فريق دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو.

الهلال والكويت الكويتي يوم الأحد الموافق 23 يوليو.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات