أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مواعيد مباريات الأهلي الودية القادمة خلال معسكر النمسا

مواعيد مباريات الأهلي الودي القادمة

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف جميع مواعيد مباريات فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال معسكره الخارجي المقام في النمسا استعداداً للموسم الجديد 2023 - 2024، والتي أعلن عنها النادي خلال الساعات القليلة الماضية، وستشهد مواجهات قوية للغاية للراقي تنتظرها الجماهير.


يبحث الكثير من عشاق الأهلي في السعودية والوطن العربي في الوقت الحالي عن مواعيد مباريات الفريق خلال معسكره الخارجي في دولة النمسا، بعد المستويات الرائعة الذي ظهر عليها الراقي في أولى ودياته تحت قيادة المدير الفني المؤقت يوسف عنبر، ولاجل مشاهدة صفقاته الجديدة.


حقق فوز تاريخي في أولى ودياته خلال معسكره في النمسا، بعد الانتصار على شتولفيلدن بثمانية عشر هدف مقابل لاشئ، حيث شهد اللقاء حفل أهداف غير طبيعية لم يسبق أن حقق الراقي هذه النتيحة من قبل، وشهدت المواجهة حينها تسجيل فيرمينو نجم الأهلي الجديد ثنائية في أولى مشاركاته.


الأهلي يواجه سانكت بولتن اليوم

يستعد فريق الأهلي اليوم لمواجهة سانكت بولتن النمساوي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من يولي و الجاري في إطار ثاني وديات الراقي، وستنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام داخل أرضية ملعب استاد بيتر ليسيك.


موعد مباريات الأهلي الودية القادمة

أعلن نادي الأهلي عن مواعيد مباريات الفريق المتبقية خلال معسكر النمساء، حيث قرر أن يخوض الراقي ثالث لقاءاته أمام هايدنهام الألماني يوم السبت الموافق 29 من يوليو الجاري، كما سيلاقي الشمال القطري يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر أغسطس المقبل.


وسيختتم الفريق معسكره في النسما بمواجهة قوية ستجمعه أمام أياكس الهولندي أوماينز الألماني، والتي ستكون يوم 4 من شهر اغسطس القادم، على أن يعود بعدها إلى جدة استعداداً لمسابقة الدوري السعودي.


الأهلي يرفض مواجهة روما ودياً

والجدير بالذكر أن النادي رفض خوض مواجهة ودية أمام روما الإيطالي، والتي كان من المقرر لها في شهر أغسطس القادم، دون الإعلان عن السبب وراء رفض المباراة.


يخوض الأهلي العديد من الوديات خلال الوقت الحالي لاجل تجهيز للاعبيه بقوة بدنياً ولياقياً استعداداً للموسم الجديد من الدوري السعودي، والذي سيشهد منافسة شرسة بين الأندية على اللقب بعد الأسماء العالمية والكبرى التي دعمت الفرق صفوفها بها بالفترة الصيفية الحالية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات