صفقة تبادليه ضخمة بين الهلال والاتحاد بـ 4 لاعبين تهز الميركاتو

الهلال والاتحاد

ينتظر عشاق ومشجعي فريقي الهلال والاتحاد صفقة تبادليه ضخمة في الميركاتو الصيفي الحالي، والتي ستكون بداية تعادل جديد بين الطرفين، من خلال اتفاق سيهز الميركاتو في المملكة بعد فتح باب القيد بشكل رسمي الآن.

تعاقد الهلال مع روبن نيفيز كأول صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، بينما تعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، لتكون الاسماء الجديده من خلال صفقة تبادليه بين الهلال والاتحاد.

الاتحاد يعلن رحيل الثنائي والهلال يستغل

أعلن المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق نادي الاتحاد عدم حاجته لخدمات الثنائي عبدالعزيز البيشي عبدالرحمن العبود، وموافقته على رحيل الثنائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تستغل إدارة انمار الحائلي رغبة المدرب للموافقة على خروج العبود والبيشي في صفقة تبادليه مع نادي الهلال، أو الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وهو ما يستغله أزرق الرياض.

الهلال يعوض النقص بلاعبي الاتحاد

على الجانب الأخر أعلن الهلال رحيل كل من اوديون إيجالو ولوسيانو فييتو بشكل رسمي قبل أيام، ووافق بعدها على رحيل ماتيوس بيريرا بعد نهاية اعارته في الدوري الاماراتي، وأخيرًا اللاعب جوستافو كويلار الذي سينتقل لنادي الشباب خلال ساعات.

تستغل إدارة الهلال رحيل البيشي والعبود للتفاوض معهم ولضمهم لقائمة الزعيم، خاصة وان عبدالرحمن لاعب دولي سيفيد الأزرق كثيرًا في الموسم المقبل بجوار سالم الدوسري.

ثنائي الهلال يقترب من الاتحاد

جمد فريق الهلال مفاوضت تجديد عقد اللاعب ناصر الدوسري منذ يناير الماضي 2023، وبرالغم من علم إدارة فهد بن نافل أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2024، لكنها حتى الآن لم تفتح ملف الحديث حول مستقبل اللاعب الذي بدأ يفكر في الرحيل.

لا سيما عن المفاوضات المتكرره من قبل إدارة الاتحاد للتعاقد مع محمد كنو، والذي يريد العميد ضمه لكتيبه النمور، لكن عقد الدولي السعودي ينتهي بنهاية يونيو 2025، ويتبقى له موسمين.

ملخص اعنف مباراة بين الاتحاد والهلال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-