أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد ... ثنائية رائعة من كريستيانو رونالدو في تدريبات النصر اليوم

هدفي كريستيانو في تدريبات النصر اليوم

شارك اسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو اليوم في اولى التدريبات الجماعية له مع الفريق، بعد أن انتهى من تدريباته الخاصة وانضم للعالمي الى معسكر الفريق في البرتغال، الذي يستعد من خلالة لبداية الموسم الكروي الجديد 2023-2024.


أبدع الاسطورة رونالدو في التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق, والذي يبدو من خلالها جهزيته الكاملة للموسم الجديد، واستعداده الكامل لخوض مغامرة جديدة, وتقديم العديد من الابداع كعادتة الذي تنتظرها جماهيره في النصر وحول العالم.


وسجل كريستيانو هدفين رائعين في التدريبات اليومو هدف من رأسية صاروخية، وهدف آخر من اداء جماعي ثم صناعة من صديقة البرازيلي تاليسكا, وانهاها الدون بتسديدة قوية في شباك الحارس.


موعد مباراة النصر الوديه القادمة والقنوات الناقلة

يخوض النصر ثاني ودياته في معسكر البرتغال غداً الجمعة الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، أمام فريق فارينسي البرتغالي في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة, وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة النصر وفرينسي الودية في معسكر العالمي بالبرتغال والتي ستنقل لكم مباشرة من خلال قنوات Sport TV 1 البرتغالية، حيث النقل الحصري لمباريات العالمي بالبرتغال في معسكر الاعداد للموسم الجديد.


تشكيل النصر المتوقع ضد فيرينسي البرتغالي

ومن المتوقع أن يبدء لويس كاسترو مدرب الفريق الجديد بالتشكيل الذي يتنوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد والمكون من :

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالإله العمري وجيسلان كونان.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري وعبدالمجيد الصليهم وأيمن يحيي.

في خط الهجوم: عبدالرحمن غريب وأندرسون تاليسكا وعبدالفتاح آدم.


شاهد.. ثنائية رونالدو في تدريبات النصر اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات