أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الهلال والسد القطري اليوم

ملخص وأهداف مباراة الهلال والسد القطري اليوم

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص واهداف مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطول العربية، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في أطار منافسات المجموعة الثانية، من الجولة الثانية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري 2023-2024.


فشل الهلال في تحقيق الانتصار الاول له اليوم في البطولة العربية، حيث كانت هزيمتة أمام فريق السد اليوم بنتيجة 3-2 ، يصبح الزعيم بهذة النتيجة يمتلك في رصيدة نقطة وحيدة، محتلاً بها المركز الأخير في المجموعة الثانية ، وبعد انتهاء مباراة الهلال والسد القطري اليوم في الطولة العربية، لم يصبح أمام الهلال في المباراة المقبلة سوى تحقيق الفوز للتاهل للدور القادم.


ملخص مباراة الهلال والسد القطري اليوم

بدأت مباراة الهلال والسد القطري اليوم في البطولة العربية، وسط أجواء عالمية وحضور جماهيري مميز، والذي شجع لاعبي الفريقين لتقديم واقوى ما لديهم، حيث سجل الهلال أول أهداف اللقاء عن طريق لاعبة ميشيل ديلجادو في الدقيقة الـ10، ثم بعدها سجل بغداد بونجاح هدف التعادل في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة.


ثم كانت بداية الشوط الثاني من مباراة الهلال والسد من نصيب الفريق القطري، الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 50، ليعود الهلال مرة اخرى ويسجل سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 67،



تشكيل الهلال أمام السد القطري اليوم

بدأ المدرب الفني خيسوس بالتشكيل الاساسي في مباراة الهلال والسد القطري اليوم، والتي وجدنا فيها الظهور الأول للاعب الجديد سافيتش وكان التشكيل مكون من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع قاد الفريق السنغالي خاليدو كوليبالي بجانب على البليهي وياسر الشهراني وسعود عبد الحميد.


بينما في خط الوسط شهد التشكيل أول مباراة لسافيتش، وكان بجانية روبن نيفيز ومحمد كنو، وقاد سالم الدوسري خط هجوم الفريق مع ميشايل ديلغادو وعبدالله الحمدان.


وعن موعد مباراة الهلال المقبلة، ستنطلق مباراة الهلال المقبلة في البطولة العربية يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل، أمام فريق الوداد المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) للموسم الجاري.


شاهد .. اهداف مباراة الهلال والسد القطري اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات