أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والفيركا البرتغالي الودية

أهداف مباراة النصر ضد الفيركا البرتغالي الودية

حقق فريق نادي النصر الانتصار على نظيره الفيركا البرتغالي بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الاثنين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب بلدية البوفيرا في مدينة أفيرو بالبرتغال، في أولى مباريات العالمي بمعسكر البرتغال.


ملخص مباراة النصر والفيركا البرتغالي

وسجل أهداف مباراة النصر والفيركا البرتغالي الودية كل من عبدالفتاح آدم في الدقيقة 8 من الشوط الاول باللقاء، وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب البرزيلي أندرسون تاليسكا من تسجيل هدف النصر الثاني في الدقيقة 59.


أجرى لويس كاسترو مدرب النصر 12 تبديل في المباراة وشارك كل من خالد الغنام العائد من الإصابة ومختار علي وسامي النجعي ومشاري النمر ومحمد صلهولي ووليد عبدالله وعبدالله مادو ومحمد فتيل ومحمد قاسم ونواف بوشل وعلي الحسن وعبدالعزيز العليوة.


وخلال مباراة النصر والفيركا الودية بدأ العالمي مباراة نظيره البرتغالي بتشكيل مكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالإله العمري وجيسلان كونان في خط الدفاع، وعبدالله الخيبري وعبدالمجيد الصليهم وأيمن يحيي، وفي خط الهجوم عبدالرحمن غريب وأندرسون تاليسكا وعبدالفتاح آدم.


من المقرر أن تكون ثاني مباريات النصر الودية أمام فريق فارينسي البرتغالي في ثاني المباريات الودية بمعسكر العالمي في البرتغالي، حيث سيلعب العالمي 4 مواجهات ودية لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.


أهداف مباراة النصر والفيركا البرتغالي الودية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات