أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم 1-4

أهداف مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم 1-3

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اهداف مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم، في المباراة التي جمعت العالمي مع الفريق البرتغالي في آخر وديات الفريق من معسكر البرتغال، التي يستعد من خلالة الفريق للموسم الكروي الجديد 2023-2024.


فشل العالمي في تحقيق الانتصار اليوم أمام بنفيكا في آخر وديات النصر من معسكر البرتغال قبل السفر الى اليابان، ليتلقى النصر الهزيمة الثانية على التوالي، وسط احباطات الجماهير وغضبهم من اللاعبين.


ملخص مباراة النصر وبنفيكا الودية

بدأت مباراة النصر وبنفيكا بضغط شديد من العالمي الذي نتج عنه عدة هجمات اضاعت من رونالدو بطريقة غريبة، وعاقبهم الفريق البرتغالي بتسجيل الهدف الاول عن طريق ديماريا، ثم بعدها واصل بنفيكا التألق واهدار الفرص، ليحرز بعدها الهدف الثاني والثالث اللاعب راموس ويضاعف النتيجة، ويختتم الشوط الاول بهدف تقليص الفارق للاعب خالد الغنام.

مع بداية الشوط الثاني واصل النصر اهدار الفرص السهلة من جانب كلاً من رونالدو و تاليسكا، حتى سجل بنفيكا الهدف الرابع في الدقيقة 68، الذي احتسب وسط اعتراضات من رونالدو والمدرب كاستر على الحكم الذي لم يحتسب لمست يد قب الهدف وقبلها ركلة جزاء صحيحة للنصر لم تحتسب ايضاً، لتنتهي المباراة على هذة النتيجة.


تشكيل النصر امام بنفيكا

بدء لويس كاسترو مدرب الفريق بالقوة الضاربة اليوم امام بنفيكا، في آخر وديات النصر من معسكر البرتغال، حيث اعتمد في حراسة المرمى علي نواف العقيدي، وفي خط الدفاع على كلاً من سلطان الغنام و علي لاجامي بجانب عبد الاله العمري و جيسلان كونان.

بينما في خط الوسط كالمعتاد وبدون أي تغيرات اعتمد على الكرواتي بروزوفيتش بجانب كلا من خالد الغنام وعبدالله الخيبري وفي خط الهجوم قاد الفريق الاسطورة كريستيانو رونالدو واندرسون تاليسكا وعبد الرحمن الغريب.


وعن مباراة النصر المقبلة ستكون أمام فريق باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل الموافق من  25 شهر يوليو الجاري، في المباراة التي ينتظرها جماهير بفارغ الصبر.


أهداف مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم 1-3

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات