أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباريات دور الـ 32 من كأس الملك "قرعة كأس خادم الحرمين"

مباريات دور الـ 32 من كأس الملك قرعة كأس خادم الحرمين

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، نتائج قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كاملة، والتي أجريت مساء اليوم الأربعاء وأسفرت عن مواجهات نارية للأندية، تعرف على مباريات دور الـ 32 من البطولة وموعد أنطلاقها خلال السطور التالية.


يعد فريق الأهلي أكثر الأندية السعودية تحقيقاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عبر تاريخها، حيث يسبق أن توج بها من قبل في 13 نسخة مختلفة والتي كانت أخرها موسم 2016، وعلى الرغم من غيابه عنها لسنوات طويلة إلى إنه لايزال في المركز الأول كالأكثر تتويجاً بها.


وجدير بالذكر أن أخر بطل لكأس خادم الحرمين الشريفين كان فريق الهلال، بعد فوزه على حساب نظيره الوحدة في المباراة المثيرة التي أنتهت حينها بالركلات الترجيحية، ويعد الزعيم ثاني أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة عبر تاريخها، لفوزه بها من قبل في 10 نسخة مختلفة.


نتائج قرعة بطولة كأس الملك

أسفرت نتائج قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي أجريت اليوم الأربعاء عن مواجهات نارية للأندية تنتظرها الجماهير السعودية بحماس كبير والتي جاءت كالتالي :-

(التعاون VS القادسية) - (ضمك VS العربي) - (الأهلي VS العين)

(الحزم VS القيصومة) - (الاتحاد VS الخلود) - (الشباب VS الباطن)

(الهلال VS الحبلين) - (الرائد VS النجمة) - (الوحدة VS العروبة)

(الاتفاق VS جدة) - (الفيحاء VS الرياض) - (الفيصلي VS الطائي)

(أبها VS هجر) - (الفتح VS الأخدود) - (الخليج VS العدالة) - (النصر VS أحد)


نتائج قرعة كأس الملك


نظام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

ستنطلق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بداية من دور الـ 32، بمشاركة 32 فريق من أندية دوري روشن للمحترفين ودوري يلو الدرجة الأولى السعودي، وسيكون البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث سنشهد منافسة شرسة بالنسخة الجديد بعد الصفقات العالمية التي ستتواجد حينها.


مواعيد بطولة كأس الملك والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد أنطلاق مباريات دور الـ 32 كأس خادم الحرمين الشريفين، لتقام من الفترة 24 إلى 27 من شهر سبتمبر القادم، وستكون لقاءات دور الـ 16 يوم 30 أكتوبر، ومن المقرر أن تكون مباريات ربع النهائي يوم 11 ديسمبر، ودور نصف النهائي يوم 30 إبريل، على أن يحدد موعد النهائي في وقت لاحق.


 وستقوم مجموعة قنوات SSC الرياضية بإذاعة مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الجديد، وذلك لامتلاكها حقوق بث المسابقات والعديد من البطولات القارية والمحلية الاخرى، ومن الممكن أن تحصل قناة KSA على بث المباريات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات