أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

قناة مفتوحة مجانًا تنقل مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية في اليابان

القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جبرمان

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف قناة مفتوحة مجانًا تنقل مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية، في خامس تجارب العالمي لإعداد اللاعبين للموسم المقبل، لتكن هذة المرة من دولة اليابان، حيث المعسكر الختامي للعالمي قبل البطولة العربية للأندية.

يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد باريس سان جيرمان الودية مجانًا في اليابان، والتي ستكون من بين المباريات الأكثر انتظارًا قبل الموسم الجديد والأقوى والأفضل تجربه قبل البطولة العربية.


كيفية مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان مجانًا

وعن كيفية مشاهدة مباراة النصر وباريس سان جيرمان مجانًا، فإن اللقاء سيقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 من شهر يوليو الجاري 2023.

على أن تنطلق مباراة النصر وباريس سان جيرمان على ملعب ستاد يانمار ناجاي في اليابان في تمام الساعة الواحدة وعشرين دقيقة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وفلسطين وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة الثانية وعشرين دقيقة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثانية عشر وعشرين دقيقة قبل الظهر بتوقيت الخرطوم وطرابلس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وباريس سان جيرمان مجانًا فهناك قناة مفتوحة ستنقل المباراة مجانًا غير قنوات شركة الرياضة السعودية SSC التي يتنقل المباراة أيضًا عبر شاشاتها في الوطن العربي.

وحصلت قناة'Canal GOAT'  البرازيلية على حقوق نقل مباراة النصر وباريس سان جيرمان مجانًا في اليابان يوم الثلاثاء المقبل.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات