أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر وسيلتا فيجو الإسباني الودية

معلق مباراة النصر وسيلتا فيجو

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء، من هو معلق مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية، والتي ستجمع الفريقين في إطار ثالث وديات العالمي بمعسكره بالبرتغالي، والذي يقوم به استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024 - 2023، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة بالسطور التالية.


ظهر فريق النصر بشكل جيد للغاية في أولى ودياته تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب الفيركا بثنائية مقابل لاشئ، وسجل أهداف القلعة الصفراء حينها، المهاجم العائد من الإعارة عبد الفتاح أدم والبرازيلي أندرسون تاليسكا.


وديات نادي النصر المتبقية

يخوض النصر مواجهات ودية نارية خلال خلال الفترة القادمة، حيث سيواجه فارينس وسيلتا فيجو وبنفيكا، ولكن تبقى اللقاءات المنتظرة والمرتقبة بشدة من الجمهور النصراوي هي مواجهتي الفريق أمام باريس سان جيرمان وأنتر ميلان الإيطالي والذي سيخوضهما خلال معسكره القادم بدولة اليابان.


بروزوفيتش يصل إلى معسكر النصر

وصل اليوم الأربعاء صفقة النصر الجديدة الكوراتي مارسيلو بروزوفيتش إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم المقامة في دولة البرتغال، استعداداً للانضمام إلى تدريبات العالمي رفقة زملائه، والمشاركة في المباريات القادمة والتي من الممكن أن تشهد تواجده بنسبة كبيرة بجانب كريستيانو رونالدو.


معلق مباراة النصر وسيلتا فيجو

تم تحديد من هو معلق مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية، حيث سيقوم المتألق مشاري القرني بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة بقوة من الجمهور النصراوي الذي يرغب في مشاهدة الفريق والصفقات الجديدة.


موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو

أما عن موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية ستنطلق المواجهة يوم 17 من شهر يوليو الجاري، ولم يتم تحديد توقيت اللقاء بشكل رسمي حتى الآن ولكن بنسبة كبيرة سيقام في تمام الساعة 10:30 مساءً بنفس توقيت المباراة الماضية للفريق الأصفر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وسيلتا فيجو

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وسيلتا فيجو ستقام المواجهة على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الأندية السعودية الودية، بالاضافة إلى إنه من الممكن إذاعة اللقاء عبر صفحة النادي الرسمية بموقع يوتيوب.


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات