أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم

أهداف مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص لمسات بروزوفيتش في مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية، التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، في ثالث وديات العالمي من معسكر الفريق في البرتغال، التي يستعد منها خلالها للموسم الكروي الجديد 2023-2024.


تلقى النصر هزيمة ساحقة في مباراة للنسيان امام سيلتا فيجو الاسباني، في لقاء فشل فية لويس كاسترو مدرب النصر في السيطرة على النتيجة، والحفاظ على قوة الفريق بعدما أخرج الثنائي المحترف كريستيانو رونالدو و بروزوفيتش، ليتنهي  اللقاء بنتيجة 5-0 لصالح سيلتا فيجو.



ملخص مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم


بدأت مباراة النصر وسيلتا فيجو تحت ضغط نصراوي وهجمات متعددة، أهدر من خلالها العالمي العديد من الفرص السهلة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ثم بدء الشوط الثاني بخروج الاسطورة رونالدو، ثم بعدها خرج المدرب لويس كاسترو  بروزوفيتش في الدقيقة 53، والذي جعل الفريق المنافس يمارس ضغطة المتواصل على النصر لتنتهي المباراة بهزيمة النصر امام سيلتا فيجو بخماسية دون رد.


تشكيل النصر امام سيلتا فيجو 


في حراسة المرمى : نواف العقيدي
في خط الدفاع : سلطان الغنام - علي لا جامي - عبد الاله العمري - جيسلان كونان.
في خط الوسط : عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - خالد الغنام.
وفي الهجوم : عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - اندرسون تاليسكا.


وعن موعد مباراة النصر المقبلة، بعد انتهاء العالمي من اللقاء اليوم بنتيجة مخيبة، لم يترك أمامة سوى حل وحيد وهو مصالحة جماهيرة و ارجاع الثقة اليهم مرة اخرى بتحقيقة للفوز في النصر الودية المقبلة أمام بنفيكا يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر يوليو الجاري.

 

شاهد ملخص وأهداف مباراة النصر وسيلتا فيجو من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات