أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نقل مباريات الدوري السعودي مجانًا عبر 30 قناة

نقل الدوري السعودي عبر 30 دولة

تعتزم المملكة العربية السعودية التعاون مع هيئات البث الدولية التلفزيونية، لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين في 30 دولة مختلفة في الموسم الجديد 2023-2024، حيث سيكون نقل مباريات الدوري السعودي مجانًا عبر 30 قناة في عدد من الدول الاوروبية والعربية.

اقرأ ايضًا..

أفضل 10 أهداف لـ فيرمينو لاعب الأهلي الجديد "لمسات خرافية"

موعد مباراة النصر والفيركا الودية والقنوات الناقلة

نقل مباريات الدوري السعودي مجانًا

وهو السؤال الذي طرحه المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي هل سيتم نقل مباريات الدوري السعودي مجانًا عبر 30 قناة، بعد بيان منصة المشاريع والتنمية في المملكة.

بعد خطة صندوق الاستثمار السعودي بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الكبار على مستوى العالم وبالدوريات الخمسة الكبرى، ستكون الخطة والاستهداف الجديد نحو نقل مباريات الدوري السعودي عبر عدد كبير من القنوات لجذب عدد كبير من المتابعين من مناطق مختلفه حول العالم.

ترغب المملكة في بروز أسمها عاليًا بحلول خطط الدولة لرؤية 2030، والتي وصلت للرياضة أيضًا.

ونشرت منصة المشاريع السعودية بيان جاء فيه: "السعودية تعتزم التعاون مع هيئات البث الدولية في عدة دول منها البرتغال والصين وإيطاليا، لبث الدوري السعودية في 30 سوقًا جديدًا، بهدف تعزيز متابعة الدوري تزامنًا مع استقطاب أبرز نجوم العالم".

نقل الدوري السعودي عبر 30 دولة

الدول التي ستنقل الدوري السعودي

حتى الآن سيتم نقل مباريات الدوري السعودي من خلال دول البرتغال وإيطاليا والصين في الموسم الجديد، وجاء ذكر الثلاثي ضمن 30 دولة تستهدف المملكة نقل الدوري لها، دون أن يتم ذكر موقف أو اسم الدول العربية في البيان.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات