أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي وهايدنهايم الودية اليوم السبت

بث مباشر مباراة الأهلي وهايدنهايم الودية اليوم السبت

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وهايدنهايم الألماني اليوم السبت بجودة عالية، والتي ستجمعهما في إطار ثالث وديات الأهلي خلال معسكره الخارجي المقام في النمسا، استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.


يخوض فريق الأهلي ثلاث ودياته اليوم أمام وهايدنهايم الألماني تحت قيادة المدير الفني الجديد ماثياس ياسيله، والتي من خلالها يسعى لتحقيق الفوز والظهور بشكل جيد، لتجهيز للاعبيه بدنياً ولياقياً للموسم الجديد، وتواجد الانسجام بينهما بعد الصفقات القوية والعالمية التي حسمها النادي بالأيام الماضية.


ويذكر أن الأهلي خاض مباراتين وديتين خلال معسكره في النمسا أمام ستولفيلدن وحقق عليه انتصار تاريخي بنتيجة 18 مقابل لاشئ، أما عن مواجهته الودية الثانية فكانت أمام سانكت بولتين وتلقى من خلالها الهزيمة بثنائية مقابل هدف وحيد، وشارك من خلالها الصفقات الجديدة جميعها.


تشكيلة الأهلي أمام وهايدنهايم

بث مباشر مباراة الأهلي وهايدنهايم الودية اليوم السبت، بنسبة كبيرة سيدفع المدير الفني ماثياس ياسيله في أول ظهور له مع الأهلي بنفس تشكيل المباراة الودية الماضية أمام بولتن، لكونه لم تعرف عناصر الفريق الأول بشكل جيد، وسيكون التشكيل كالتالي :-

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي - فهد الحمد - عبد الباسط هندي - إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط: رياض بودبوز - عبدالله عطيف - علي الأسمري

في خط الهجوم: سميحان النابت - فيرمينو - فهد الرشيدي.


موعد مباراة الأهلي وهايدنهايم 

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وهايدنهايم الألماني الودية اليوم السبت، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 3:00 بتوقيت تونس والمغرب.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهايدنهايم 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وهايدنهايم الألماني الودية اليوم السبت، لم يعلن الأهلي عن نقل المواجهة المرتقبة على منصات النادي أو إذاعتها على أي شيئ أخر، ولكن سنقوم نحن موقع الدوري السعودي لايف بتغطية المباراة لكما لحظة بلحظة.


مشاهدة مباراة الأهلي وهايدنهايم الودية من هنا

صافرة البداية .. الأهلي ضد هايدنهايم وديًا 

جوووول.. هايدنهايم يتقدم على الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 40 والنتيجة 1-0 

جوووول.. هايدنهايم يسجل الثاني في الأهلي بالدقيقة 42 والنتيجة 2-0.

جووووول.. الأهلي يسجل الهدف الأول عن طريق رياض بودبوز في الدقيقة 44 والنتيجة الآن 1-2 

هايدنهايم يسجل الرابع على الأهلي

هدف محمد المجحد pic.twitter.com/3XFJn7XKUg

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات