أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي وشتولفيلدن الودية اليوم الأربعاء

بث مباشر مباراة الأهلي ضد شتولفيلدن الودية اليوم الأربعاء

الدوري السعودي لايف - نوفر لكم بث مباشر مباراة الأهلي وشتولفيلدن الودية اليوم الأربعاء، والتي تجمع الفريقين مساءً في أولى مباريات الراقي بمعسكر النمسا، والذي يستمر لعشرين يومًا لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، حيث مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.


مباراة الأهلي وشتولفيلدن الودية اليوم الأربعاء

بث مباشر مباراة الأهلي الودية اليوم الأربعاء ضد شتولفيلدن النمساوي هي الاولى للراقي في معسكر النمسا، والتي سيخوضها الفريق بدون مدرب، بسبب عدم الإعلان عنه حتى الآن من قبل خالد العيسي رئيس مجلس إدارة النادي، والذي تواجد في إيطاليا أمس للتعاقد معه.


مباراة الأهلي والفريق النمساوي الودية اليوم الأربعاء ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة الكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد شتولفيلدن الودية اليوم الأربعاء والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، وفي تمام الساعة الخامسىة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


لم يعلن الراقي عن القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة الأهلي وشتولفيلدن الودية اليوم الأربعاء والتي سنعمل على توفيرها لكم من خلال أبرز اللقطات والأهداف وملخص المباراة.


تشكيل الأهلي ضد شتولفيلدن اليوم 

من المقرر أن يقود ادوارد ميندي وروبيرتو فيرمينيو تشكيل الأهلي لمواجهة شتولفيلدن النمساوي اليوم الأربعاء في أولى وديات الراقي بعدما قام بتغيير المعسكر، كما يتواجد هيثم عسيري ورياض بودبوز في تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة نظيره النمساوي.


كما سيتواجد النجم المقدوني ازجان أليوسكي في تشكيل مباراة الأهلي وشتولفيلدن اليوم ويعاونة كل من عبدالله عطيف مع وجود ريان حامد وعلي مجرشي، مع الاعتماد على خدمات كل من فهد الرشيدي وسميحان النابت ومراد خضري ومودو بارو لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين في التشكيل الأساسي والاحتياطي قبل الموسم الجديد.


بث مباشر مباراة الأهلي وشتولفيلدن الآن هنا 👇

شاهد جميع أهداف المباراة 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات