أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الفتح وأويبست اليوم الجمعة

بث مباشر مباراة الفتح ضد أويبست المجري اليوم الجمعة

يرصد لكم الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الفتح وأويبست المجري اليوم الجمعة، والتي يخوضها الفريق في ثاني المباريات الودية بمعسكر النمسا، لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد حيث مباريات دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الفتح وأويبست المجري الودية اليوم

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح وأويبست اليوم الجمعة في ثاني مباريات الفريق بعد التعادل مع نادي بوشكاش المجري بدون أهداف في اللقاء الأول.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الفتح وأويبست اليوم الجمعة والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المفرب وتونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الفتح اليوم ضد أويبست المجري والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب النقل من خلال موقعنا مباشرة لحظة بلحظة.

من المتوقع أن يعتمد المدرب سلافين بيليتش في مباراة الفتح الودية اليوم ضد نادي أويبست المجري في ثاني الوديات على فراس البريكان أفضل لاعب بالفريق، بالإضافة إلى بيتروس ماتيوس، في تشكيل يضم كل من:-

في حراسة المرمى: ريني جاكوب.

في خط الدفاع: قاسم لاجامي وعبدالله اليوسف ومحمد السعيد وعلي الزبيدي.

في خط الوسط: بيتروس ماتيوس وحسن المحمد وكريستيان تيو.

في خط الهجوم: فراس البريكان ومراد باتنا وسفيان بن دبكة.

بث مباشر مباراة الفتح وأويبست اليوم الجمعة

إذا تعطل البث اضغط على الفتح وأويبست

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات